2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك 2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك 2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك

2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك

2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك

    2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى ... شرط نادي الزمالك

    اثنين مليون جنيه لاعارة ايمن حفني
    قام مسئولي نادي الزمالك،بشرط  الحصول علي 2 مليون جنيه من أجل الموافقة علي رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علي سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز.

    وكما يجدر بالذكر أن ايمن خفني  هو لاعب كرة قدم مصري دولي من مواليد 31 ديسمبر 1985 بالبدرشين في الجيزة، يلعب في مركز صانع العاب، لاعب نادي الزمالك الحالي.وقد تألق حفني مع مصر المقاصة وانتقل الي طلائع الجيش و أعير الي نادي أهلى طرابلس الليبي وبسبب تألقة مع هذه الاندية دفع أنديةالأهلي المصري والزمالك للأهتمام بضمه لصفوفهماولكنة انضم لنادي الزمالك بعد عودتة من الاعارة. كما انه يعد من امهر لاعبي مصر ويلقب (الحاوي).

    وعن طريق مصدر مقرب من اللاعب حفنى علمنا ان هذا الاخير يرى إن خروجه علي سبيل الإعارة في الموسم الجديد سيكون أفضل له للتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع فريق آخر وهذا بعد انخفاض فرص مشاركته مع الزمالك في الفترة القادمة بسبب تواجد أكثر من لاعب في مركزه ولهذا قام اللاعب بتكليف وكيل أعماله باستقدام عروض له من أجل الحصول علي موافقة إدارة القلعة البيضاء للرحيل عن الفريق الأبيض قبل غلق باب القيد المحلي علي الرغم من تسجيله في قائمة الفريق الأبيض الإفريقية للموسم الجديد,ما جعل من إدارة النادي تقوم بالتفكير كثيرا قبل اخد القرار في مسألة مصيره بشكل نهائي  خلال الفترة الجارية.
    وفقا لنفس المصدر, فإن مسئولو النادي يرفضون بشكل تام رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق ولهذا  فقد اشترطت إدارة الزمالك تقاضي 2 مليون جنيه بشكل مبدئي للموافقة علي إعارته. وكان اللاعب قد شارك علي فترات متقطعة خلال منافسات الموسم المنقضي مع الفريق الأبيض سواء تحت الإدارة الفنية للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأبيض أو مع خالد جلال الذي قاد الأبيض بعد المدرب السويسري ثم خرج من حسابات طارق يحيي المدير الفني للفريق الأبيض الذي يقود الفريق حاليا بشكل مؤقت وذلك بداعي الإصابة في لقاء ديكاداها الصومالي في أولي مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

    إرسال تعليق